الإصدار التجريبي الأول لنظام iOS 9.1 متاح للتحميل الآن -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الإصدار التجريبي الأول لنظام iOS 9.1 متاح للتحميل الآن

iOS 9.1
قبل أيام من إطلاق الإصدار النهائي من نظام التشغيل iOS 9 لأجهزة آبل المحمولة , وبعد يوم واحد من كشفها عن الإصدار الجديد من iPhone 6s و iPhone s6 Plus أطلقت شركة آبل الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 9.1 لعموم المستخدمين ممن يرغب بالإطلاع على النظام وتجربته .
ولا يختلف iOS 9.1 عن سابقه iOS 9  إلا اختلافات بسيطة لاتكاد تذكر , وفي هذا الإصدار البدائي من النظام لم تقدم  الشركة سوى تحسينات على مستوى الأداء والاستقرارية إضافة إلى مجموعة رسومات تعبيرية ” إيموجي Emoji ”  .
الرسومات التعبيرية الجديدة في نظام iOS 9.1
الرسومات التعبيرية الجديدة في نظام iOS 9.1
ويمكن لمن يرغب بتجربة النظام الجديد التوجه إلى صفحة برنامج آبل لتجربة البرمجيات Apple Beta Software Program من خلال الرابط ومن ثم قم بتسجيل الدخول بحساب Apple ID الخاص بك واتبع التعليمات  المذكور ة أو قم بمراجعة المقال التاليلمعرفة كيفية تثبيت الإصدار التجريبي على جهازك بشكل تفصيلي .
ومن المنتظر أن يصل الإصدار النهائي من iOS 9 إلى مستخدمي أجهزة آيفون المحمولة بدءًا من السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري علمًا أن أول إصدار تجريبي من هذا النظام كان قد أطلق في شهر يونيو / حزيران الماضي .

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016