هذه هي الأسماء المتوقعه لنظام Android M -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه هي الأسماء المتوقعه لنظام Android M

android m
نشر أحد موظفي شركة جوجل في قناته على يوتيوب فيديو تشويقي يتضمن استعراضًا لجميع الإصدارات السابقة من أندرويد والتي اعتمدت جوجل في تسميتها على أسماء أنواع من الحلويات بدءًا من الإصدار Android Cup Cake 1.5 وصولًا إلى Android Lollipop 5 , وفي نهاية الفيديو نشرت مجموعة من الأسماء المتوقعة للإصدار القادم من النظام والذي يحمل الاسم الرمزي Android M حتى اللحظة .
وبحسب ماذكر موقع البوابة العربية فإن التوقعات تشير إلى أن الاسم المتوقع للنظام هو Android 6.0 M&M  نسبة إلى العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بالشوكولا , وذلك كما فعلت في الإصدار 4.4 من النظام الذي حمل الاسم KitKat , ومن الأسماء المتوقعة أيضًا : Moon Pie، Marshmallow أو MilkShake وأسماء أخرى كلها تبدأ بحرف M .
ومن المنتظر أن يطلق الإصدار القادم من أندرويد Android M قبل نهاية العام الحالي بميزات جديدة منها خدمة الدفع الالكتروني Android Pay , وتقنية Doze التي تفيد في إطالة عمر البطارية , ونظام رسوميات جديد ودعم أكبر للعتاد الجديد مثل منافذ USB-C  .
ويبقى الخبر اليقين حتى الآن معلقًا حتى تقوم الشركة بإطلاق الإصدار النهائي من النظام والذي سيصدر بالتوازي مع أحدث أجهزة Nexus التي ستكون محملة بالنظام بشكل مسبق .

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016