صور بطاقة ASUS MATRIX GTX 980 Ti Platinum -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور بطاقة ASUS MATRIX GTX 980 Ti Platinum


واخيرا تم الكشف عن أولى الصور الخاصة ببطاقة ASUS MATRIX GTX 980 Ti Platinum وهي البطاقة المنتظرة منذ فترة والقادمة لنا من عائلة ROG MATRIX المشهورة بتصميمها الاحترافي والعالي الجودة لتحقيق كسر سرعة عنيف لمحبي كسر السرعة.
يلاحظ على البطاقة انها تتمتع بنفس اللون الفضي, كما أن التصميم يبدو مشابها لحد كبير لمشتتات بطاقات MATRIX. البطاقة تتمتع بمروحتين, مع الأكيد أنها تتمتع بتصميم PCB قوي جدا لتحقيق أعلى قدرة لكسر السرعة العنيف. من الضمن المميزات التي تشملها البطاقة هي مكونات Super Alloy Power II مع المشتتات الهوائية المميزة DirectCU II التي تتميز بشفرات مروحة ذكية التصميم والتي تقدم تدفق هوائي أعلى بـ 105% مقارنة بالحلول الأخرى, أضف الى تمتع المشتت بـ 6 أنابيب نحاسية بحجم 10mm.
حتى الأن لم تكشف ASUS عن ترددات البطاقة, مع توقع بأن تأتي لنا بكسر سرعة مصنعي يتجاوز أو يقارب ما طرح اليوم من ترددات من باقي الشركات التي قدمت بدورها بطاقات GTX 980 Ti مكسورة السرعة. كما لم تكشف ASUS عن السعر أول فترة التوفر للبطاقة, فلا ننسى انها عرضت البطاقة ضمن حدث  IFA 15. شاهد صور البطاقة المميزة.

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016