أمازون ستطلق جهاز لوحي بسعر 50 دولار -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أمازون ستطلق جهاز لوحي بسعر 50 دولار

amazon tablet
تداولت عدة مواقع تقنية أنباءً مفادها أن شركة ” أمازون Amazon ” تعمل حاليًا على جهاز لوحي جديد منخفض السعر ليتم طرحه نهاية العام الحالي في موسم الأعياد , ووفقًا للأنباء الواردة فإن سعر الجهاز الجديد لن يتجاوز 50 دولار أمريكي .
وسيكون الجهاز الجديد مزودًا بشاشة بقياس ستة إنشات مشابهة لتلك الموجودة في جهاز Fire HD 6 , وربما يصدر من الجهاز الجديد إصدارات أخرى بقياس 8 و 10 إنشات , وتعاقدت شركة أمازون مع عدد من الشركات الصينية والتايوانية لتطويره بأقل تكلفة ممكنة , ولكن ذلك سيكون على حساب جودة المنتج وأيضًا إمكانياته ومواصفاته حيث من المتوقع أن يكون مكبر الصوت الخاص بالجهاز يخرج صوت بدرجة  Mono دون الإفصاح عن أية تفاصيل أخرى عن مواصفات الجهاز .
يذكر أن شركة أمازون كانت قد أطلقت من قبل أجهزة منخفضة الأسعار والتكلفة وتكون فائدة الشركة في هذه الحالة من الخدمات والبرمجيات التي تقدمها على هذه الأجهزة والتي تكون مدقوعة في غالبها مثل خدمات شراء ومطالعة الكتب و الموسيقى والأفلام والعروض والتلفزيونية .

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016