Acer تكشف عن أجهزة محمولة مخصصة لمحبي الألعاب -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Acer تكشف عن أجهزة محمولة مخصصة لمحبي الألعاب

خلال مشاركتها في معرض المنتجات الاستهلاكية IFA 2015 المنعقد في برلين كشفت شركة Acer التايوانية المصنعة للأجهزة الالكترونية عن أجهزة محمولة جديدة ولكنها هذه المرة موجهة خصيصًا لمحبي ومهووسي الألعاب .
pred6_03
الجهاز الأول هو هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد يحمل الاسم Predator 6 والذي يعمل بمعالج بعشرة أنوية لأول مرة في تاريخ الهواتف المحمولة وهو معالج من طراز Mediatek Helio X20 , وذاكرة Ram بسعة 4 جيجا بايت , وشاشة عرض بقياس 6 إنشات بدقة HD , ويتضمن الجهاز أيضًا 4 سماعات صوت وأيضًا كاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل .
ويأتي الجهاز الجديد بتصميم يبدو واضحًا من خلاله أن الجهاز متوجه إلى محبي الألعاب بزوايا بارزة مميزة بلون أحمر وتصميم مميز من الجهة الخلفية للجهاز يحمل شعار سلسلة أجهزة Predator ,  ولم تكشف الشركة عن موعد توفر هذا الجهاز في الأسواق ولا عن سعره إلى الآن .
This slideshow requires JavaScript.
الجهاز الثاني الذي كشفت عنه Acer هو Predator 8 وهو جهاز لوحي مزود بشاشة عرض IPS بقياس 8 إنشات وأبعاد عرض 1920×1200 بيكسل , ويعمل هذا الجهاز بمعالج من نوع Intel Atom X7 وشريحة رسوميات من إنتل أيضًا , ويأتي الجهاز مزودًا بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت هذا و يعمل الجهاز بآخر اصدارات نظام أندرويد 5.1 .
وبحسب Acer فإن Predator 8 الذي يبلغ وزنه 350 جرام وسماكته 8.7 ملليمترات مزود بحساسات موزعة على الشاشة توفر دقة عالية للمستخدم للتحكم بالألعاب , وسيتوفر الجهاز اعتبارًا من نوفمبر / تشرين الثاني 2015 على متجر Newegg بسعر 299 دولار وذلك لمدة اسبوعين فقط قبل أن يتم عرضه تدريجيًا في أسواق أخرى لم تكشف عنها الشركة .

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016