هواتف Android One إلى الأسواق المصرية والمغربية -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هواتف Android One إلى الأسواق المصرية والمغربية

هواتف أندرويد وان
ضمن مبادرتها لإيصال الهواتف المحمولة إلى مزيد من المستخدمين في الدول النامية , أعلنت شركة جوجل أنها ستوسع نطاق انتشار مبادرة Android One التي أطلقتها في شهر سبتمبر من العام الماضي 2014 والتي تهدف إلى تقديم هواتف متوسطة الإمكانات و رخيصة الأسعار للمستخدمين حول العالم خاصة في الدول النامية و دول العالم الثالث .
وبحسب ما نشرت جوجل في المدونة الخاصة بنظام أندرويد فإن هذه المبادرة ستدخل إلى 6 بلدان جديدة في افريقيا هي : غانا , ساحل العاج , نيجيريا , كينيا ودولتين عربيتين هما مصر والمغرب .
وأضافت الشركة أنها ستطلق هاتفًا محمولًا جديدًا سيعمل بنظام أندرويد 5.1 وسيدعم الترقية إلى الإصدار القادم من النظام ” أندرويد مارشمالَو 6.0  ” , وإلى جانب الهاتف الجديد ستتيح جوجل ميزة Youtube Offline التي تمكن المستخدمين في دول المبادرة من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو التي يشاهدها عبر يوتيوب لمشاهدتها بدون اتصال بانترنت على أن تتم إزالتها بعد 48 ساعة .
كما ذكر Rajan Anandan العضو المنتدب عن شركة جوجل في جنوب شرق آسيا أن المبادرة ستعود لتقدم خدماتها في الهند أيضًا وستركز على تقديم هواتف جيدة بأسعا لا تتجاوز 50 دولار وربما تصل إلى 30 دولار فقط .
وحال وصول هواتف مبادرة Android One إلى مصر والمغرب ستكونان بذلك أول الدول العربية التي ستحصل على هذه هواتف متوسطة وجيدة بأسعار مقبولة نسبة إلى دخل المواطن المنخفض نسبيًا كما حال غالبية دول المنطقة .

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016