شركة Ubisoft تقدم لنا ترجمة For Honor باللغة العربية -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة Ubisoft تقدم لنا ترجمة For Honor باللغة العربية


أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن عزمها توفير الترجمة النصية باللغة العربية عبر جميع المنصات في منطقة الشرق الأوسط للعبة For Honor التي تقدم تجربة مثيرة تغمر اللاعبين في أجواء المعارك الطاحنة بين 3 فئات من نخبة المحاربين الأشهر على مر التاريخ – الفرسان، والفايكينغ والساموراي. تصدر لعبة For Honor يوم 14 فبراير 2017 / 17 جمادى الأول على جميع المنصات PC,PS4,Xb1.
علاوةً على الترجمة العربية، سيتم أيضًا تعريب الموقع الرسمي للعبة For Honor بالكامل، ليتضمن ترجمة عربية لجميع فيديوهات العروض التقديمية والأخبار والمعلومات الخاصة باللعبة والوصلات الاجتماعية المؤدية إلى بوابة رقمية واحدة يمكن للاعبين زيارتها للحصول على أحدث الأخبار، كما يمكن للاعبين أيضاً التسجيل للانضمام إلى إصدار البيتا باللغة العربية عبر الموقع.
 اللعبة -التي تم تطويرها من قِبل Ubisoft Montreal بالتعاون مع أستوديوهات Ubisoft التالية Ubisoft Quebec، وUbisoft Toronto، وأستوديو  Blue Byte التابع لشركة Ubisoft- تقدم طور قصة مشوق ولعب جماعي بالغ الإثارة، حيث يمكن للاعبين تقمص شخصيات المحاربين المنتمين إلى ثلاثة فصائل مختلفة الفرسان البواسل، والفايكينغ المتوحشين والساموراي الغامضين – للانخراط في معارك قتالية حتى الموت بأسلوب القتال اليدوي شديد الواقعية، كما أن النظام القتالي الذي تتميز به اللعبة يسمح للاعبين بالتحكم الكامل في شخصيات المحاربين، مما يتيح لهم استغلال مهاراتهم الفريدة وأساليب قتالهم المتميزة على نحو أمثل لسحق أعدائهم.
 ختامًا يجدر ذكر أنه سوف يتم إطلاق الموقع الرسمي للعبة باللغة العربية اليوم، مع فتح باب التسجيل لإصدار بيتا كما أعلنت MSI البارحة عن تعاونها مع Ubisoft لتقديم لعبة For Honor مجاناً مع بعض أجهزة MSI و التى سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً.
ترجمة باللغة العربية
لمشاهدة الموقع، يرجى زيارة: هنا
للتسجيل في البيتا، يرجى زيارة: هنا

شاركنا توقعاتك للعبة For Honor ونذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن في معرض CES 2017 المقام في لاس فيغاس لينقل لكم كل الاخبار المهمة من مختلف الشركات. تابعونا على موقعنا وصفحة الفيس بوك وتويتر

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016