لعبة Mass Effect Andromeda لن تصدر على Switch -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة Mass Effect Andromeda لن تصدر على Switch


أعلنت EA في وقت سابق من العام الماضي أن واحدة من كبرى عناوين الشركة سوف تأتي على منصةNintendo Switch ، ولكن يبدو أن هذا لن ينطبق على Mass Effect: Andromedaa.
علمنا ذلك من المُنتج Mike Gamble والذي صرّح أن Bioware لا تنتوي إصدار اللعبة على Switch إلا فيحالة واحدة، وهي رغبة عدد كبير من اللاعبين ومطالبتهم بذلك.
نعم بالتأكيد ليس هذا وقت Andromeda على Switch، ليس الآن، ولكن إذا ما أطلقنا اللعبة بالفعل وطالبنا عدد كبير من اللاعبين بإصدارها على Switch، فإننا لا نستطيع أن نغلق آذاننا عن مطالب اللاعبين
يُشار إلى أن Mass Effect 3 قد صدرت بالفعل على Wii U لذا ربما يُشكل هذا الخبر مصدر إزعاج لبعض محبي السلسلة ومحبي Nintendo في نفس التوقيت.
جديرٌ بالذكر أن Andromeda سوف تخرج للنور في ربيع 2017 على منصات PS4,Xb1,PC كذلك سوف يتم مناقشة التحسينات التي سوف تشهدها اللعبة على منصة PS4 Proo في يناير أو فبراير القادم، وسوف تدعم اللعبة بعض التحسينات على Project Scorpioo أيضًا من نفس المنطلق.
ختامًا؛ لقد صرنا بالفعل في يناير 2017، مما يعني أننا على وشك معرفة كافة التفاصيل بشأن منصةNintendo Switch في حدث يوافق يوم 122 القادم، وسوف نوافيكم بكافة المعلومات المتاحة حينئذٍ.

هل سينجح Nintendo Switch في جذب أنظار اللاعبين؟ شاركنا توقعاتك وأخبرنا هل تنتوي  أن تستغني عن منصتك المنزلية المُعتادة من أجل شراء منصة هجين؟

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016