جيجابايت تعرض تشكيلة من أجهزتها المحمولة بمعالجات Kaby Lake -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جيجابايت تعرض تشكيلة من أجهزتها المحمولة بمعالجات Kaby Lake




كشفت شركة جيجابايت الرائدة في عالم تصنيع اللوحات الام والبطاقات الرسومية عن تحديث جديد وصل لكل أجهزتها المحمولة الحديثة لتعمل الان بأحدث معالجات إنتل الجيل السابع Kaby Lake. التشكيلة التي حصلت على كل تلك المعالجات شملت بالبداية P56 وهو جهاز محمول جديد بجانب Sabre 15, الأجهزة الخرى التي تم تحديثها حصلت على معالج من الجيل السابع وبطاقة رسومية GTX 1050Ti أو GTX 1050 بحسب المواصفات المختارة.
إن عدنا الى الجهاز المحمول P56 الجديد فهو يأتي لنا باللون الأسود والبرتقالي ويتمتع بمعالج i7-7700HQ مع بطاقة GTX 1070 ودقة عرض 4K, كما يتضمن منفذ Thunderbolt 3 بشكل USB Type-C لتكون قادر على وصله بعدة شاشات عرض أو تركيب بطاقة رسومية منفصلة لتحقيق معدل إطارات أعلى ولكن لا نعتقد أنك بحاجة الى ذلك مع وجود بطاقة قوية مثل GTX 1070 في هذا الجهاز.
جيجابايت تعرض تشكيلة من أجهزتها المحمولة بمعالجات Kaby Lake
كما شمل التحديث الجديد كلاً من الأجهزة المحمولة P34, P35, P55, P57 التي حصلت جميعها على معالجات الجيل السابع مع إمكانية اختيار أي من بطاقة GTX 1050Ti أو GTX 1050 بحسب المواصفات المختارة. بينما الجهاز المحمول Sabre 15 قد حصل على معالج من الجيل السابع وبطاقة رسومية GTX 1050Ti أو GTX 1050 بحسب اختيارك, مع تضمن المحمول على كيبورد بإضاءة RGB.
جيجابايت تعرض تشكيلة من أجهزتها المحمولة بمعالجات Kaby Lake
كما شمل التحديث جهاز Aero 14 المحمول بمعالج من الجيل السابع وهو Core i7-7700HQ وبتشكيلة من الألوان الأخضر, البرتقالي, الأسود, وبطاقة GTX 1060. أخيراً شمل التحديث أيضاً خط إنتاج الاجهزة المحمولة Aorus من جيجابايت التي أصبحت الأن متوفرة بمعالجات Core i7-7820HK لكل الموديلات بجانب منفذ Thunderbolt 3 بشكل USB Type-C المتوفر فقط مع مودلات X5/X7. كما أن كلاً من تشكيلة الاجهزة المحمولة X5 v7, X7 v7 سوف تحصل على شاشة بدقة UHD ودعم لتقنية G-Sync بينما محمول X7 DT X3 Plus v7 سيدعم دقة عرض QHD.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن في معرض CES 2017 المقام في لاس فيغاس لينقل لكم كل الاخبار المهمة من مختلف الشركات. تابعونا على موقعنا وصفحة الفيس بوك وتويتر 

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016