طور Reinforce متاح الآن ولفترة محدودة في CoD Infinite Warfare -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طور Reinforce متاح الآن ولفترة محدودة في CoD Infinite Warfare


يتوفر اليوم السادس من يناير طور اللعب الجماعي Reinforce للعبة Call of Duty Infinite Warfare، وهو عبارة عن فريقين 4 ضد 4 يتنافس فيه اللاعبون للسيطرة على المناطق و النقاط حتى يتمكنوا من عمل revive لأصدقائهم في نفس الفريق.
لكي تكسب في هذا الطور؛ ينبغي عليك أن تسيطر على كافة النقاط، أو أن تقضي على كل عضو متبق في الفريق المنافس.
وقد شاركت Infinity Ward مع جمهور اللاعبين عددًا من التكتيكات المناسبة لهذا الطور على Reddit:
سوف تضطر للانتظار للسيطرة على نقطتك الأولى قبل أن تتمكن من عمل revive لأي من أعضاء فريقك الذين سقطوا أثناء محاولة استيلائهم على نقطة أخرى، كأي طور Elimination ينبغي أن تتحرك أنت وأصدقاؤك وفقًا لتكتيك محدد لأن مفتاح اللعب في هذا الطور هو العمل الجماعي 
 طور Reinforce متوفر في Infinite Warfare الآن وحتى يوم الاثنين، 9 يناير لنتهي في تمام الساعة الثامنة مساءً. يُشار إلى أن Reinforce ليس جديدًا بالكلية على لاعبي Infinite Warfare حيث تواجد ضمن القائمة في ديسمبر الماضي.
ختامًا؛ نذكركم بأن الإضافة المدفوعة الأولى للعبة تأتي تحت اسم Sabotage لمنصة PS4 يوم 31 يناير المقبل، على أن تأتي في وقت لاحق لمنصتي PC,Xb1، الإضافة الجديدة توفر أربعة خرائط جماعية جديدة وطور الزومبي Rave in the Redwoods، يمكنكم الاطلاع على المزيد حول تلك الإضافة من هذا الموضوع.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير الآن في معرض CES حتى نجلب لكم تغطية حية لأهم ما يتم الإعلان عنه من مختلف الشركات.

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016