تصريحات AMD خلال معرض ces 2017 -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تصريحات AMD خلال معرض ces 2017

خلال معرض CES 2017 المقام فى مدينة لاس فيجاس أعلنت AMD بجناحها الخاص عن جديدها فى مجال المعالجات المركزية CPU المتمثلة فى معالجات RYZEN الجديدة.
صرح السيد جيم أندرسون، نائب الرئيس والمدير العام لقسم الحوسبة والرسومات لدى AMD  “سيكون عام 2017 عاماً حافلاً بالنسبة لشركة AMD  وشركائها وصناعة الحوسبة ككل، ونحن بغاية الحماس لبدء العام الجديد في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية مع تشكيلة متنوعة وكبيرة من اللوحات الرئيسية عالية الأداء والتصاميم الحاسوبية المستقبلية من شركائنا والتي تجسدها تقنيات RYZEN. تلتزم AMD  وشركاؤها بدعم محبي التكنولوجيا وألعاب الفيديو ومطوري البرامج من خلال الكشف المستمر عن أجيال جديدة من الابتكارات الحاسوبية اللوحات الرئيسية القائمة على المعالجات Ryzen، والحواسيب المصممة حسب الطلب وأجهزة التهوئة التي يتم بنائها لدعم هذه النظم المتطورة”.
مجموعة جديدة من الشرائح الإلكترونية واللوحات الرئيسية
كما رفعت شركة AMD وشركائها النقاب عن أحدث المنصات لها الداعمة لمعالجات RYZEN بمقبس AM4  الجديد من الشركات المصنعة الخمس (ASUS, Gigabyte, MSI, ASROCK, BIOSTAR) المتصلة بالشرائح الرئيسية الجديدة X370 للفئة العليا، B350 للفئة المتوسطة وأخيرا للفئة الاقتصادية A320، فكل الشرائح الرئيسية الجديدة تاتى بدعم لذواكر DDR4 كاول منصة من شركة AMD يدعم لتلك الذواكر بجانب العديد من التقنيات الأخرى USB3.1،  PCI.e 3.0 ،M.2 SATA وأخيرا أقراص الحالة الصلبة NVMe.
حلول حرارية جديدة
لشعاق كسر السرعة ومصممى الأجهزة الشخصية والباحثون عن حلول التبريد قامت شركة  AMD بالتعاون مع 15 شركة من شركات حلول التبريد لدعم معالجاتها المركزية الجديدة RYZEN لتقدم  جودة التبريد الفائقة بأقل معدل ضجيج ممكن. كما صرحت شركة Noctua بأنها ستقوم بتوفير مشتتها الحرارى الأفضل NH-D15 و شقيقه الأصغر حجماً NH-U12S بدعم كامل لمعاجات RYZ(EN وصرحت أيضا شركة EKWB لحلول التبريد المائية بدعم لتلك المنصة الجديدة.
حواسيب شخصية مبنية على المعالج  AMD Ryzen
قامت شركة AMD بعقد تعاون مع الشركات المصنعة للحواسيب الشخصية التى تأتي بناء على طلب المستخدم بتصميم حواسب شخصية تمتلك معالجات AMD الجديدة RYZEN بكامل فئاتها و التى تشمل عدد من حلول التبريد المائية او الهوائية لتلبى احتياجات المستخدم  من بينهم :
Caseking
CSL – Computer
CyberPower PC
Cybertron PC
Icoda (Korea)
IBUYPOWER
iPason Wuhan
Komplett
LDLC
Maingear
Mayn Wuhan
Medion AG
Mindfactory
Oldi (Russia)
Origin PC
Overclockers UK
PC Specialist
من المتوقع أن تتوافر المعالجات المركزية الجديدة RYZEN من AMD واللوحات الرئيسية لها بمقبس AM4 وحلول التبريد المتوافقة مع تلك المنصات بجانب إطلاق الحواسيب الشخصية من الشركات المصنعة فى الربع الأول من العام الجارى 2017.

شاركونا بآرائكم عن معالجات AMD الجديدة RYZEN.

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016