نظرة أولية على هاتف Galaxy S7 Edge -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نظرة أولية على هاتف Galaxy S7 Edge

قد تم كشف النقاب منذ فترة عن أحدث الهواتف الذكية للشركة الكورية سامسونج وهما (جالاكسي إس7) و (جالاكسي إس7 إيدج) خلال فعاليات مؤتمر MWC 2016 ببرشلونة ويبدو ان هذه الهواتف ستكون رائدة ومنافسة للأجهزة الاخرى  وإليكم المعلومات والتفاصيل.

نظرة أولية على مواصفات هاتف Galaxy S7 Edge :

capture

المواصفات أولية  لهاتف Galaxy S7 Edge :

الشاشة:5.5 بوصة  بتقنية AMOLED  تعمل باللمس، متعددة اللمسات حتى 5 أصابع، وزجاج Gorilla Glass 4 والشاشة بدقة عرض 538ppi.
المعالج: المعالج من كوالكوم قوي من نوع سناب دراجون 820 رباعي النواة أو معالج إكسينوس 8890 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.
المساحة التخزينية : فسوف توجد عدة نسخ بأحجام 32 و 64 جبجابايت مع منفذ لبطاقة Micro SD ولهذا سيكون باستطاعة المستخدم تكبير المساحة التخزينية وحتى 200 جيجابايت .
الكاميرا:


بدقة 12 ميجابيكسل مع حجم بيكسلات أكبر وفتحة عدسة كبيرة مما يساعد على التقاط الصور بجودات عالية حتى فى الأضواء الخافتة مع فلاش LED وخاصية التركيز التلقائي .
النظام: يعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 Marshmallow.
البطارية:الهاتف يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة تم تزويده ببطارية قدرتها 3600 مللي أمبير و مزود بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 .

فيديو فتح الصندوق:



التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016