وصفه سحريه تفوق النتائج لتنعيم الشعر (شاهد بنفسك) -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفه سحريه تفوق النتائج لتنعيم الشعر (شاهد بنفسك)


لعل أكثر المشاكل التي تواجه الفتيات والنساء هي مشكلة الشعر الخشن والجاف، حيث أن الشعر يعتبر سحر المرأة وسر جمالها، لذلك نقدم لكم اليوم أفضل طريقة لتنعيم الشعر بإستخدام وصفة طبيعية سحرية سهلة وسريعة لعلاج الشعر الخشن والجاف في أقل من ربع ساعة فقط، بدون أي مواد أو كريمات مرتفعة الأسعار ومتوفرة في كل منزل، والآن لننتقل إلى الوصفة وطريقة تحضيرها.
احضري ثمرة واحدة من الموز واهرسيها بإستخدام الشوكة حتى تصبح الموزة ناعمة، ثم اضيفي عليها ملعقة إلى ملعقتين كبيرتين من العسل، كما يمكنك إضافة بعض القطرات من اللوز أو الفانيلا للحصول على رائحة جميلة للشعر.
قومي بدهن الشعر جيدًا بهذه الخلطة واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيدًا بالماء الدافئ، وستلاحظين بعد ذلك أن شعرك قد أصبح أكثر نعومة وحيوية عن ذي قبل. كرري الوصفة مرة واحدة أسبوعيًا حتى تحصلي على أفضل النتائج في أسرع وقت.
تعتبر الوصفة السابقة فعالة جدًا، نظرًا لوجود الموز الذي له العديد من الفوائد التي منها تنعيم الشعر الخشن وعلاج الشعر التالف والجاف، نظرًا لإحتواء مكوناته على المعادن التي تعمل على ترطيب خصلات الشعر واعطائها لمعانًا ونعومة فائقة الجمال.

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016