كل ما تود معرفته حول إضافة THEY SHALL NOT PASS القادمة للاعبي BATTLEFIELD 1 اليوم -->
تكنولجي تكنولجي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته حول إضافة THEY SHALL NOT PASS القادمة للاعبي BATTLEFIELD 1 اليوم

اليوم تتوفر أولى إضافات لعبة Battlefield 1 على المنصات الثلاثة لأصحاب Premium Pass تمامًا قبل أسبوعين من توفرها لباقي اللاعبين (28 مارس) كمحتوى إضافي منفصل. في هذا المقال نجلب إليكم المزيد من التفاصيل حول They Shall Not Pass وخارطة دعم Battlefield 1 من قبل شركة EA Dice.
في العرض السنيمائي أعلاه، يمكنك الاطلاع على الخرائط والأماكن الجديدة المستوحاة من فرنسا وبالطبع يمكنك معرفة معنى اسم الإضافة They Shall Not Pass والذي كان شعار الجيش الفرنسي في معركة Verdun للدلالة على الاستبسال والتصدي لهجمات الأعداء ومنعهم من مواصلة غزو الأراضي الفرنسية.
إليكم أبرز ما تقدمه الإضافة They Shall Not Pass :
  • الجيش الفرنسي بزيه الأزرق الأيقوني.
  • ستة أسلحة جديدة
  • أربع خرائط في مناطق مختلفة
  • مهمتين جديدتين ضمن طور Operations
  • دبابة جديدة
  • مركبات behemoth الضخمة
  • فئة نخبة (Elite) جديدة
  • طور Frontlines
  • أسلحة جديدة للفئات المختلفة

فئة Assault

كذلك سوف يكون بمقدور اللاعبين من فئة assault الآن التسلح ببندقيات آلية من نوع Ribeyrolles 1918 والتي تتميز بأنها ذات منفعة مزدوجة حيث يمكن استخدامها كحربة أو سلاح أبيض للقضاء على الأعداء في المدى القريب بينما يمكن استخدامها كذلك في توجيه الضربات بعيدة المدى بدقة عالية نظرًا لإمكانية تزويدها بـ bipod أو حامل للبندقية واستخدامه أثناء الانبطاح أرضًا. ليس هذا فحسب؛ إذ تأتي أيضًا بندقية Sjögren Inertial Shotgun لفئة assault.

فئة Medic

أما بالنسبة إلى اللاعبين من فئة Medic فإنهم سوف يحصلون على بندقية نصف أوتوماتيكية RSC 1917 بشكلين مختلفين أحدهما بمنظار والآخر بدونه. ومع ذلك فإن البندقية جيدة بشكل كبير مع الأهداف البعيدة. لعل أبرز عيوبها هو طول فترة إعادة ملء مخزون البندقية المكون من ستة طلقات وهو ما سيجعل الأفضلية لـ M1916 لدى لاعبي تلك الفئة.

فئة Support

سوف يحصل لاعبوها على Chauchat light machine gun والذي يعيبه صغر حجم مخزون الذخيرة إلا أنه يتميز بدقة تصويب عالية في حال تركيب bipod أو حامل.

فئة Scout

تقدم إضافة They Shall Not Pass للاعبي تلك الفئة السلاح القناص Lebel Model 1886 ملحقًا معه عدسات مكبرة لاصطياد الأعداء عن بعد بالإضافة إلى حامل للحصول على ثبات ودقة تصويب عالية. يتفوق سلاح Lebel Model 1886 على غريمه التقليدي المفضل لدى اللاعبين Ghwer 98 بمخزون سلاح أكبر يتسع لثماني جولات بفارق ثلاث جولات كاملة إلا أن عملية إعادة تعبئة السلاح بطيئة جدًا مقارنة بـ Ghwer.
بالحديث عن فئات اللاعبين؛ سوف تأتي إضافة They Shall Not Pass بفئة نخبة جديدة تُعرف بـ Trench Raider أو غازو الخنادق. يتميزون بالأساس في المعارك على الأرض نظرًا لسرعتهم العالية، فهم أسرع من أي فئة أخرى من المقاتلين سواء كانوا من فئات النخبة أو غيرهم. هم الأسرع على الإطلاق. علاوة على عامل السرعة فإنهم يمتلكون كذلك وفرة ملحوظة في القذائف والمسدسات وأدوات الإسعاف الأولية التي يمكن تقاسمها مع الحلفاء.
لقد كان لسلاح المدفعية دورٌ كبير في المعركة ما بين فرنسا وألمانيا. بالنظر إلى أن ثلث القوات الفرنسية كانوا ينتمون بالأساس لقوات المدفعية. لهذا حرص مطور اللعبة على أن يقدم ذلك في إضافة They Shall Not Pass باعتبار أنها تقدم قصة الجيش الفرنسي. ومن هنا جاء سلاح Siege Howitzer وهو عبارة عن مدفع ضخم ثابت قادر على إطلاق ثلاثة أنواع مختلفة من القذائف بسرعات هائلة.
كذلك تأتي مركبة St. Chamond Assault ضمن الإضافة الجديدة وهي دبابة فرنسية تحتوي على مدفع دبابة أمامي ومدفع رشاش جانبي يتحكم بكل منهما لاعب مختلف. كذلك تحتوي الدبابة على مدفع مضاد للدبابات ولكنه يأتي في تلك الحالة على حساب قوة تحصين الدبابة.
يُشار هنا إلى أن Chamond Assault ليست الدبابة الوحيدة التي تأتينا بها They Shall Not Pass وإنما هناك أيضًا دبابة Char 2C من نوع Behemoth القادرة على تدمير دبابات الأعداء بما لا يزيد عن ضربتين مع قوة تحمل وتحصين عالية إلا أنها غير قابلة للإصلاح تمامًا مثل المركبات التي تنتمي لفئة Behemoth.
بالحديث عن الخرائط والأماكن الجديدة التي توفرها لنا إضافة They Shall Not Pass؛ هناك أربع خرائط جديدة :
  • Verdun Heights: سوف تعطيك ذلك الإحساس بأنك داخل الجحيم مع لمسة وحشية بوجود جلين يطلان على نهر عابر خلالهما.
  • Fort De Veux: وهي عبارة عن خنادق موحلة ومكشوفة سوف تجبرك على الاشتباك من الخطوط الأمامية بالقرب من قوات الأعداء وهو ما سوف يُذكرك بـ Battlefield 4’s Locker. الشيء الأهم بالنسبة لهذه الخريطة هو أنها تحتوي على سرٍ صغير يوحي بأن Battlefield 1 قد قررت أن تدخل عالم الزومبي مثل غريمتها التقليدية Call of Duty. حيث يمكنك أن تسمع خلال المقطع أدناه بعض الأصوات الصادرة من خلف باب محجر صحي والذي صادفه بعض اللاعبين أثناء تجوالهم في أحد خنادق الخريطة وأنفاقها.
  • Soissons: وهي خريطة مبهجة جدًا حيث تصور الريف الفرنسي والأراضي الزراعية التي سوف يتم غزوها لسوء الحظ بعدد ضخم من الدبابات
  • Rupture: وفيها سوف تتمكن من رؤية الخنادق والأنفاق المنتشرة في أرجاء فرنسا أثناء الحرب العالمية الأولى.
كذلك سوف يكون لدينا من خلال تلك الإضافة عمليتان جديدتان في طور Operations هما Devil’s Anvil و Beyond the Marne وسوف تدور أحداث كلٍ منهما في الخرائط سابقة الذكر. علاوة على طور جديد يُدعى Frontlines وهو عبارة عن مزيج ما بين طوري Rush و Conquest في خريطة واحدة بحيث يقاتل الفريقان من أجل راية واحدة وعندما يتم الانتهاء من تلك المهمة ينتقل اللاعبون إلى التالية.
على صعيدٍ آخر؛ كشفت Dice في وقتٍ لاحق عن خارطة المحتويات الإضافية للعبتها Battlefield 1 والتي شملت ثلاثة إضافات أخرى بخلاف They Shall Not Pass دون الكشف عن موعد لإصدار تلك الإضافات.
  • In the Name of the Tsar: وهي الإضافة التي ستقدم الجيش الروسي إلى اللعبة. وبالطبع خرائط مستوحاة من الطبيعة الروسية الثلجية.
  • Turning Tides: تلك الإضافة سوف تركز بالأساس على المعارك البحرية بجانب المعارك على اليابسة وفي الجو.
  • Apocalypse: وفيها سوف تقف على الحافة حينما أوشك العالم على الانهيار إبان الحرب العالمية الأولى وذلك باستعراض الأداوت الوحشية والأسلحة الفريدة المحرمة دوليًا والتي ولدت من رحم المعاناة والقسوة التي زرعتها تلك الحرب في عالم البشر.
في سياقٍ آخر، حازت لعبة Battlefield 1 على جائزة أفضل تصميم صوتي في جوائز D.I.C.E لعام 2016. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة من هنا.

ما انطباعك عن إضافة They Shall Not Pass ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

التعليقات



اعلانك هنا يحقق اهدافك

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

تكنولجي

2016